الثلاثاء، 4 ديسمبر، 2012

امرأة كركوكية سيدة العراق الأولى تزور مبنى محافظة كركوك


بحثت سيدة العراق الأولى هيرو خان مع محافظ كركوك ونائب المحافظ ورئيس مجلس المحافظة كيفية التعايش السلمي والابتعاد عن الصراعات السياسية التي تحدث في البلاد.
وذكر مصدر مطلع في المحافظة  اليوم الثلاثاء ان زوجة رئيس الجمهورية جلال طالباني هيرو خان زارت مبنى محافظة كركوك والتقت محافظ كركوك الدكتور نجم الدين عمر ونائبه راكان سعيد ورئيس مجلس المحافظة حسن توران.
واشار الى انه جرى خلال اللقاء التباحث حول كيفية التعايش السلمي في المحافظة والابتعاد عن الصراعات السياسية التي تحدث في البلاد.

واضاف أن الغرض من زيارة هيرو خان جاءت كامرأة كركوكية حيث دعت ايضا خلال اجتماعها عن الابتعاد عن الصراعات السياسية والاهتمام بأمور المجتمع وسماع مقترحات اهالي كركوك وتطبيقها على ارض الواقع.
وشهدت الساحة السياسية ازمة جديدة بين الاقليم والمركز على خلفية تشكيل قيادة عمليات دجلة لحماية المناطق المتنازع عليها حيث اعتبرت عدة احزاب كردية تشكيل قيادة عمليات دجلة محاولة لتصدير الأزمات الداخلية للحكومة الاتحادية وانها ستوجه رسالة الى التحالف الوطني والمكونات الأخرى توضح موقفا موحدا ووحدة صف الاقليم ضد خرق الدستور ومخاطر التفرد وعودة الدكتاتورية وخرق الشراكة الوطنية.

هناك تعليق واحد:

  1. شنو يعني سيدة العراق الأولى صراحة ما فهمت عبارة غريبة جداً جداً !!!!؟؟؟؟

    ردحذف