الخميس، 13 سبتمبر، 2012

لافتات وسط كركوك كتب عليها "كلا كلا امريكا"


شهدت محافظة كركوك صباح اليوم الخميس تظاهرات حاشدة لاتباع التيار الصدري تنديدا بعرض الفلم المسيء لشخص الرسول {صلى الله عليه وسلم}من قبل اقباط مصر 
المتواجدون في امريكا.

وذكر المدون عمر الهلالي اليوم ان" المظاهرة انطلقت من حسينية "خزعل التميمي" الكائنة في شارع اطلس تندد بالفلم المسيء الذي عرض على مواقع الانترنيت في الذكرى السنوية لاعتداءات 11/ايلول والتي تسيء لشخص الرسول {صلى الله عليه وسلم} مطالبين بايقاف عرض هذا الفلم".
واضاف ان" المتظاهرين حملوا لافتات كتب عليها "كلا كلا امريكا"، مطالبين جميع المؤسسات الاسلامية باتخاذ موقف حازم ضد كل من يسئ للرسول{صلى الله عليه وسلم} والمعتقدات الاسلامية".

وذكرت صحف اجنبية ان الفيلم المسمى "براءة المسلمين" اخرجه وانتجه سام باسيل وهو اسرائيلي-اميركي يبلغ من العمر {54 عاما} يتحدر من جنوب كاليفورنيا ويدير شركات عقارية ويؤكد ان الاسلام "دين كراهية".
وحصل الفيلم على دعم القس الاميركي المثير للجدل {تيري جونز} الذي اثار ضجة من خلال حرقه نسخا من القرآن في نيسان/ابريل الماضي.
وخرجت مظاهرات عنيفة معادية للولايات المتحدة الثلاثاء الماضي في مصر وليبيا بسبب الاساءة الى الرسول الاعظم محمد {صلى الله عليه وسلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق