السبت، 4 أغسطس، 2012

مكتب كركوك لبرلمان شباب العراق غير الحكومي يعقد اجتماع موسع

عمر الهلالي : كركوك

بهدف تفعيل دور أعضاء برلمان شباب العراق غير حكومي مكتب كركوك، عَقد اليوم اجتماع موسع بحضور منسق البرلمان في كركوك وأعضاء البرلمان من مكونات المحافظة.
تم مناقشة العديد من المسائل المتعلقة في عمل برلمان الشباب الغير حكومي والتركيز على تفعيلها على ارض الواقع من خلال العمل بشكل متواصل مع جميع مكونات شعب كركوك في جميع مجالات الحياة الاجتماعية والسياسية وحتى الاقتصادية .

حيث يعمل برلمان شباب العراق على إيصال صوت الشباب للجهات المعنية وتفعيل مبادئ الديمقراطية المكتسبة من خلال التجارب الايجابية للدول الناجحة في هذه التجربة، والعمل على الحملات التثقيفية من اجل توعية الشاب الكركوكي على جميع الاسس المختصة في الجانب القانوني والمواد الدستورية حينها يتمكن الشاب من متابعة ومراقبة عمل الحكومة المحلية وتقيم أدائها، وسيكون لشاب الكركوكي دور فعال في المشاركة في جميع جوانب الحياة وحتى أعطاء المشورة وتمثيل الشباب في المحافل التي تعمل على تثقيف الشاب والمجتمع.
سيعمل مكتب كركوك لبرلمان شباب العراق على نقل التجارب الناجحة من أقرانه من مكاتب المتواجدة في المحافظات العراقية والاستفادة من هذه التجارب ومدا تأثيرها على المجتمع و والحكومة المحلية وامكانية التواصل مع السياسية، والابتعاد عن الزيارات الروتينية التقليدية التي تعمل على المكاسب الشخصية وكسب الشهرة كما يفعل الكثير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق