الخميس، 13 ديسمبر 2012

اصحاب محال بيع الذهب في كركوك يعتصمون بسبب رفع ايجار محالهم



اعتصم اليوم العشرات من اصحاب محال بيع الذهب في السوق العصري بمحافظة كركوك بسبب رفع مبالغ ايجار محالهم.


وذكر مصدر امني اليوم الخميس ان" العشرات من اصحاب المحال التجارية لبيع الذهب اعتصموا اليوم في السوق العصري وسط محافظة كركوك بسبب رفع الحكومة مبالغ الايجار السنوي على محال الذهب من مليونين الى اربعة ملايين دينار". 

الأحد، 9 ديسمبر 2012

النائب خالد شواني..يؤكد ان المناطق المتنازع عليها مناطق كردستانية


طالب النائب عن التحالف الكردستاني خالد شواني رئيس الوزراء نوري المالكي بالابتعاد عن كركوك واستخدامها كورقة انتخابية.


وقال شواني خلال مؤتمر صحفي عقد في مكتب مجلس النواب بمحافظة كركوك ان" رئيس الوزراء نوري المالكي بين خلال لقائه بوفد الصحفيين الكويتيين ان المناطق المتنازع عليها يسكنها الغالبية من العرب والتركمان".

الخميس، 6 ديسمبر 2012

محمد من العراق تحدى الصعاب وعبر وفرض حضوره.


محمد،11 سنة، مدرسة ابن الخطيب الابتدائية
محمد يعاني من ضعف بصري شديد و هو ايضا طفل خجول جدا و أنطوائي. وهذين الأمرين أثرا على أدائه الأكاديمي في مدرسة عادية لم تأخذ الرعاية الخاصة التي يحتاجها بنظر الأعتبار.

الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

امرأة كركوكية سيدة العراق الأولى تزور مبنى محافظة كركوك


بحثت سيدة العراق الأولى هيرو خان مع محافظ كركوك ونائب المحافظ ورئيس مجلس المحافظة كيفية التعايش السلمي والابتعاد عن الصراعات السياسية التي تحدث في البلاد.
وذكر مصدر مطلع في المحافظة  اليوم الثلاثاء ان زوجة رئيس الجمهورية جلال طالباني هيرو خان زارت مبنى محافظة كركوك والتقت محافظ كركوك الدكتور نجم الدين عمر ونائبه راكان سعيد ورئيس مجلس المحافظة حسن توران.
واشار الى انه جرى خلال اللقاء التباحث حول كيفية التعايش السلمي في المحافظة والابتعاد عن الصراعات السياسية التي تحدث في البلاد.